طرابلس اليوم

الاثنين، 26 مارس 2018

عبدالسلام كاجمان يؤكد حرص حكومة الوفاق على دعم قطاع الزراعة

,

استعرض النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، “عبدالسلام كاجمان” خلال اجتماعه الإثنين، مع رئيس الهيئة العامة للزراعة عبدالمنعم الموهوب، الخطة المقترحة من وزارة الزراعة للعمل في العام الجاري لدعم القطاع الزراعي، وأكد كاجمان، خلال الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، حرص المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق على دعم الزراعة في ليبيا باعتبارها من القطاعات الرئيسية للاقتصاد الليبي.

وبحث الاجتماع، احتياجات المزارعين، المتمثلة في توفير البذور والأدوية البيطرية واللقاحات، ومختلف الاحتياجات الزراعية، مع التشديد على تنظيم استيراد الشتلات الزراعية، حرصا على سلامة المنتوج الزراعي، بحسب ما نشرته إدارة التواصل والإعلام في مجلس الوزراء.

وناقش الاجتماع آليات حلحلة الإشكاليات المالية المتعلقة بالشركة الموردة للمعدات الزراعية، إضافة إلى التعاون مع منظمة الفاو، فضلا عن تناول الأوضاع الأمنية في المنطقة الجنوبية التي تعوق تنمية الزراعة في ليبيا.

وبخصوص تفعيل عمل المصرف الزراعي، أعلن “عبدالمنعم الموهوب”، عن اجتماع الجمعية العمومية للمصرف لإعادة تشكيل مجلس الإدارة، تمهيدا لإعادة نشاطه لدعم وتشجيع قطاع الزراعة في ليبيا.

التدوينة عبدالسلام كاجمان يؤكد حرص حكومة الوفاق على دعم قطاع الزراعة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عبدالسلام كاجمان يؤكد حرص حكومة الوفاق على دعم قطاع الزراعة”

إرسال تعليق