طرابلس اليوم

الثلاثاء، 27 مارس 2018

فتحي المجبري يناقش أوضاع ليبيا في اجتماعين مع أعضاء مجلسي الدولة والنواب وعبدالسلام كاجمان

,

ناقش النائب بالمجلس الرئاسي “فتحي المجبري” مع عضو مجلس النواب “محمد دومة” وعضوي المجلس الأعلى للدولة “السنوسي القمي” و “جميلة عثمان” الوضع العام للدولة، وبحثوا الصعوبات والعراقيل التي تواجه الدائرة الانتخابية الرابعة ومنطقة الواحات بالجنوب الشرقي.

وأكد “المجبري” على ضرورة تقديم الدعم والمساعدة لمواطني المنطقة سواء الخدمية منها والصحية، بحسب ما نشرته إدارة التواصل والإعلام في مجلس وزراء حكومة الوفاق الوطني الليبية.

وفي سياق آخر ناقش أجرىالنائبان بالمجلس الرئاسي “عبد السلام كاجمان” و”فتحي المجبري” اجتماعا الثلاثاء في مقر ديوان مجلس الوزراء في طرابلس ناقشا فيه المستجدات على الساحة الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الصعوبات والمختنقات التي تواجه المواطن وآلية إيجاد الحلول المناسبة لها، بحسب ما نشرته إدارة التواصل والإعلام.

الجدير بالذكر أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية المشكل بناء على اتفاق الصخيرات الموقع بين الأطراف الليبية يضم تسعة أعضاء، استقال منهم موسى الكوني، بينما يقاطع عضوان آخران أعمال المجلس وهما علي القطراني وعمر الأسود.

التدوينة فتحي المجبري يناقش أوضاع ليبيا في اجتماعين مع أعضاء مجلسي الدولة والنواب وعبدالسلام كاجمان ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “فتحي المجبري يناقش أوضاع ليبيا في اجتماعين مع أعضاء مجلسي الدولة والنواب وعبدالسلام كاجمان”

إرسال تعليق