طرابلس اليوم

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

انتخاب الشريف الوافي رئيسا لنادي النصر

,

انتخبت الجمعية العمومية لنادي النصر، عضو المؤتمر الوطني السابق الشريف الوافي رئيسا لمجلس إدارة النادي، وذلك بعد انتخابات جرت أمس الثلاثاء في مجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية ببنغازي.

وتحصلت قائمة رجل الأعمال الشريف الوافي على 174 صوتاً، مقابل 113 صوتًا للقائمة الثانية والمنافسة الوحيدة بقيادة مصطفى عبدالسلام.

مرحلة صعبة وعصيبة

وعبر رئيس مجلس إدارة نادي النصر المنتخب الشريف الوافي، عن شكره وتقديره للناخبين الذين منحه الثقة، متمنياً أن يكون عند حُسن ظن الجميع، بحسب تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي النصر.

وأكد الوافي، أن المرحلة المقبلة في نادي النصر ستكون صعبة وعصيبة وتحتاج إلى تكاثف جهود جميع أبناء المؤسسة النصراوية لتجاوزها، رافضا إقصاء أي مشجع نصراوي غيور على ناديه ويستطيع تقديم الإضافة، على حد قوله.

الوافي في السطور

يشار إلى أن الشريف الوافي محمد من مواليد مدينة المرج عام 1961، وتخرج من المعهد العالي للنفط بمدينة طبرق، وينتمي إلى قبيلة العبيد بمنطقة جردس.

وانتخب الوافي عضوا في المؤتمر الوطني عن مدينة المرج في 7 يوليو 2012 وتولى رئاسة لجنة الاقتصاد والتجارة بالمؤتمر، ورشح نفسه لرئاسة المؤتمر في 25 يونيو 2013، بعد أن خسر الجولة الأخيرة في تلك الانتخابات مع نوري أبوسهمين.

كما اختير الشريف الوافي عضوا مستقلا في لجنة الحوار الوطني برعاية الأمم المتحدة الذي انطلق في يناير عام 2015، وشارك في العديد من جلساته داخل البلاد وخارجها.

التدوينة انتخاب الشريف الوافي رئيسا لنادي النصر ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “انتخاب الشريف الوافي رئيسا لنادي النصر”

إرسال تعليق