طرابلس اليوم

السبت، 26 أغسطس 2017

مسؤول بجهاز مكافحة الإرهاب: منع دخول المواشي والوقود إلى مدينة درنة شرق ليبيا

,

قال مسؤول الاعلام بجهاز مكافحة الإرهاب، التابع لعملية الكرامة، سامى المتريح: إن طريق كرسة غربي مدينة درنة سيعاد فتحه أمام المواطنين اعتبارا من اليوم السبت من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة مساء.

وأضاف المتريح أن الطريق الطريق الساحلى كرسة سيكون مفتوحا، للحركة مع ويمنع إدخال البضائع والمواشي بأي صورة كانت لمدينة درنة.

هذا وأغلقت قوات عملية الكرامة خلال الأيام الماضية طريق كرسة غربي مدينة درنة، ومنعت حركة التنقل ودخول شاحنات الدقيق للمدينة.

من جانبهم أكد شهو عيان لموقع ليبيا الخبر، أن قوات غرفة عمليات عمر المختار التابعة لعملية الكرامة أجبرتهم على دفع مبالغ مالية مقابل دخول بعض الاحتياجات للمدينة.

 

وقد أكد اللواء المتقاعد خليفة حفتر خلال كلمته في حفل افتتاح أحد المنتجعات الخاصة في مدينة البيضاء أن حصار درنة لابد أن يطبق بمعناه المادي الكامل، فلا يسمح بإدخال الغذاء والدواء والعلاج للمدينة، وأن العمليات العسكرية لتحرير المدينة قد أصبحت جاهزة.

يشار إلي أن مجموعة من أهالى مدينة درنة نظموا أمس عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية استنكروا فيها استمرار حصار المدينة، وناشدوا الجهات المسؤولة في البلاد والبعثة الأممية للتدخل لإنقاذ المدنيين.

التدوينة مسؤول بجهاز مكافحة الإرهاب: منع دخول المواشي والوقود إلى مدينة درنة شرق ليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مسؤول بجهاز مكافحة الإرهاب: منع دخول المواشي والوقود إلى مدينة درنة شرق ليبيا”

إرسال تعليق