طرابلس اليوم

الخميس، 24 أغسطس 2017

أهلي طرابلس يتوج بكأس السوبر لكرة القدم بعد انسحاب الهلال

,

توج فريق أهلي طرابلس لكرة القدم بالكأس الممتازة (السوبر) للموسم الرياضي 2016 -2017، بعد غياب منافسه الهلال عن المباراة المقررة إقامتها أمس الأربعاء في ملعب طرابلس الدولي.

ودخل فريق أهلي طرابلس وطاقم التحكيم المكلف بالمباراة بقيادة الحكم عبد الله الفضيل، إلى أرضية الملعب، وانتظر الحكم الفترة القانونية ثم أطلق صافرة نهاية المباراة، ولتحسب النتيجة لصالح أهلي طرابلس فائزا بهدفين دون مقابل لانسحاب فريق الهلال.

وبحسب رئيس نادي الهلال جمعة الرقاص، فإن تغيب فريقه عن المباراة، بسبب التوقيت الذي تمت فيه مراسلة النادي للإعلان عن موعد اللقاء، والذي اعتبرته إدارة الهلال لا يسمح بالوصول في وقت مبكر إلى طرابلس.

ولعب فريق أهلي طرابلس مباراة ودية مع نظيره الاتحاد المصراتي عوضا عن لقاء السوبر، وانتهت بفوز الأهلي بهدف لصفر، وجاء بتوقيع المدافع الدولي سند الورفلي.

وبعد المباراة نُظمت احتفالية بحضور مجلس إدارة أهلي طرابلس ومندوبين من الاتحاد الليبي لكرة القدم، لتكريم الفائز بالكأس الممتازة.

يشار إلى أن فريق أهلي طرابلس لكرة القدم، قد توج بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما وصل فريق الهلال إلى نهائي بطولة الكأس.

التدوينة أهلي طرابلس يتوج بكأس السوبر لكرة القدم بعد انسحاب الهلال ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “أهلي طرابلس يتوج بكأس السوبر لكرة القدم بعد انسحاب الهلال”

إرسال تعليق