طرابلس اليوم

الأحد، 18 مارس 2018

وزارة الدفاع الليبية تطالب بالإفراج عن المدعي العسكري العام المختطف

,

طالبت وزارة الدفاع الليبية مختطفي المدعي العسكري العام مسعود رحومة بالإفراج الفوري عنه دون تاخير و حذرت الوزارة من عواقب هذة الأفعال المرفوضة شرعا و قانونا.

وفي بيان رسمي صادر اليوم الأحد أعربت وزارة الدفاع فى حكومة الوفاق الوطني عن شديد أسفها ورفضها القاطع لعملية الاختطاف التي تعرض لها المدعي العام العسكري للجيش الليبي يوم الخميس الماضي.

وكانت مجموعة مسلحة مجهولة قد اختطفت المدعي العسكري العام في طرابلس مسعود ارحومة الخميس من أمام منزله بحسب أحد أفراد عائلته.

وأكد مصدر من أسرة ارحومة أن كاميرات المراقبة الموجودة أمام المنزل التقطت صور المسلحين الذين قاموا بعملية الاختطاف، مبينا أن صورهم لم تكن واضحة بشكل جيد.

وأضاف المصدر أن المسلحين اقتادوا المدعي العام العسكري إلى جهة غير معلومة، مشيرا إلى أن أسرته لم تتلق أي اتصال ولم تتأكد من هوية الخاطفين أو تبعيتهم.

وأشار المصدر إلى أن معلومة أولية وردت إليهم بعد ساعات من عملية الاختطاف تشير إلى تورط مجموعة مسلحة يقودها آمر الأمن المركزي ابوسليم اغنيوة الككلي في عملية الاختطاف.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاختطاف حتى الآن، ولم يتسن لموقع عربي21 الحصول على نفي أو تأكيد رسمي من الأمن المركزي في أبوسليم.

التدوينة وزارة الدفاع الليبية تطالب بالإفراج عن المدعي العسكري العام المختطف ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “وزارة الدفاع الليبية تطالب بالإفراج عن المدعي العسكري العام المختطف”

إرسال تعليق