طرابلس اليوم

الأحد، 6 أغسطس 2017

انتخاب خالد السعيطي رئيسا لنادي أهلي بنغازي

,

انتخبت الجمعية العمومية لنادي أهلي بنغازي، أمس الأحد، خالد السعيطي رئيسًا لمجلس إدارة النادي، وذلك بعد انتخابات جرت في مجمع سليمان الضراط بالمدينة الرياضية ببنغازي.

وتحصلت قائمة خالد السعيطي على 514 صوتاً، مقابل 394 صوتًا للقائمة الثانية المنافسة الوحيدة بقيادة نوري بالرحيم، حيث كان عدد المستهدفين 2912، وبلغت نسبة الحضور 31%.

وتتكون قائمة الفائزة بالانتخابات رئاسة نادي الأهلي من: خالد السعيطي رئيسا، ومنصور الفرجاني نائب الرئيس، وعضوية كلا من: رفعت العبار، ومحمد الأطرش، وأحمد سليمان المجريسي، ومصطفى عثمان الضراط، وخالد إبراهيم بكار.

وجاء انتخاب خالد السعيطي رئيسا لنادي أهلي بنغازي، عقب استقالة الرئيس السابق للنادي عارف النايض سفير ليبيا السابق لدى الإمارات في سبتمبر من العام الماضي.

 

التدوينة انتخاب خالد السعيطي رئيسا لنادي أهلي بنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “انتخاب خالد السعيطي رئيسا لنادي أهلي بنغازي”

إرسال تعليق