طرابلس اليوم

الخميس، 17 أغسطس 2017

بلدي مصراتة يخلي مسؤوليته من زيارة وفد البنيان المرصوص إلى قطر

,

أخلى المجلس البلدي مصراتة، مسؤوليته من اللقاءات والزيارات والاجتماعات التي تجرى في داخل ليبيا وخارجها، والتي تقوم بها شخصيات ووفود دون التنسيق معه، في إشارة منه إلى زيارة وفد البنيان المرصوص إلى قطر.

وأشار المجلس في بيانه أمس الأربعاء، إلى أن هناك لقاءات وزيارات خارج البلاد تكررت من شخصيات ووفود من مدينة مصراتة إلى بعض الدول، وتقوم وسائل إعلام بتسويقها على أنها تعبر على موقف المدينة من بعض القضايا التي تمس الشأن المحلي أو الدولي.

ونبه بلدي مصراتة، من أن الشخصيات والوفود والتي لا تقوم بالتنسيق مع الجهة الشرعية والرسمية بالمدينة وهو المجلس البلدي مصراتة في زياراتها أو اجتماعاتها أو لقاءاتها داخل البلاد أو خارجها، لا تمثل المدينة وأهلها.

وأوضح المجلس، أن وفد البنيان المرصوص الذي زار قطر، كان من ضمنه عضو المجلس البلدي مصراتة أبوبكر المبروك الهريش، الذي سافر مع الوفد من دون علم المجلس أو التنسيق معه، وأكد المجلس على أن الهريش لا يمثل إلا نفسه في هذه الزيارة، ولا يعبر إلا عن وجهة نظره الشخصية، بحسب البيان.

وحمل المجلس البلدي مصراتة، مسؤولية تلك اللقاءات أو الزيارات للأشخاص الذين قاموا بها والتي قد تعرضهم للمسؤولية الإدارية والقانونية، وذلك حرصا على مصلحة المدينة وحتى لا تنصرف أي آثار سلبية عليها أو على أهلها.

وكان وفد من قادة عملية البنيان المرصوص، قد زار الأحد الماضي العاصمة القطرية الدوحة، وضم 15 شخصية على رأسها قائد العملية العميد بشير القاضي، والناطق باسم وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني العميد محمد الغصري، وعضو المجلس البلدي مصراتة أبوبكر الهريش.

التدوينة بلدي مصراتة يخلي مسؤوليته من زيارة وفد البنيان المرصوص إلى قطر ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بلدي مصراتة يخلي مسؤوليته من زيارة وفد البنيان المرصوص إلى قطر”

إرسال تعليق