طرابلس اليوم

الاثنين، 7 أغسطس 2017

الهلال الأحمر درنة يجهز طاقم لنقل المرضى إلى المستشفيات، بعد نفاد الوقود بالمدينة

,

أعلن فريق الهلال الأحمر، ومفوضية الكشاف في مدينة درنة، شرق ليبيا، عن تجهيز طاقم خاص لنقل المرضي من منازلهم إلى المستشفى، بعد نفاذ مخزون الوقود في السوق السوداء.

وتأتى هذه الحملة للتخفيف من معاناة المرضى الذين يعانون من ظروف صعبة، مع توقف وصول إمدادات الدواء للمدينة.

هذا وأغلقت قوات عملية الكرامة جميع المنافذ البرية المؤدية إلى درنة ما تسبب فى نقص السلع والمواد الأساسية ونفاذ مخزون المحروقات وغاز الطهي من السوق السوداء.

واضطر ذلك الوضع المواطنون العالقون خارج المدينة إلى السير على الأقدام لمسافات طويلة بعد منع قوات عملية الكرامة دخول أي مركبات ألية للمدينة.

وقد ناشد أهالى مدينة درنة في وقت سابق الجهات المسؤولة فى البلاد للتدخل لفك الحصار عن المدينة، كما حذر المجلس المحلي من كارثة إنسانية إذا ما استمر الحصار، محملا  المسؤولة القانونية والأخلاقية لمختلف الجهات المسؤولة في البلاد.

التدوينة الهلال الأحمر درنة يجهز طاقم لنقل المرضى إلى المستشفيات، بعد نفاد الوقود بالمدينة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الهلال الأحمر درنة يجهز طاقم لنقل المرضى إلى المستشفيات، بعد نفاد الوقود بالمدينة”

إرسال تعليق