استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، ثلاثة قتلى و15 جريحًا من المدنيين، جراء إطلاق الرصاص والأعيرة النارية العشوائية في مناطق متفرِّقة من مدينة بنغازي خلال شهر يوليو الماضي.
وقالت مديرة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء فاديا البرغثي لبوابة الوسط اليوم الإثنين، إن المستشفى تسلم جثامين الطفل يوسف بوبكر الحوتي (10 أعوام)، والسيدة أسماء محمد المجبري (30 عامًا) والتي كانت حامل، وتركية عبدالله (60 عامًا)، مضيفة أن جميعهم توفوا جراء إطلاق الأعيرة النارية العشوائية في مناطق متفرقة من بنغازي.
وأوضحت البرغثي، أن المستشفى استقبل 15 جريحًا كانت إصاباتهم متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة والحرجة، حيث تلقوا الخدمات الصحية والرعاية اللازمة وغادروا المستشفى، وبينهم مَن لا يزال يتلقى الخدمات الصحية.
وكان مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث قد أعلن أنه استقبل قتيلاً واحدًا و9 جرحى في صفوف المدنيين جراء إطلاق الأعيرة النارية العشوائية والقذائف في أماكن متفرِّقة من مدينة بنغازي شرق البلاد خلال شهر يونيو الماضي.
التدوينة مستشفى الجلاء: ثلاثة قتلى و15 جريحًا من المدنيين ببنغازي جراء العشوائي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.