استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، 87 قتيلا و235 جريحًا من قوات عملية الكرامة، جراء المواجهات المسلحة في المدينة خلال شهر يوليو الماضي.
وقالت مصادر عسكرية وطبية متطابقة، إن مستشفى الجلاء تسلم جثامين 87 جنديًا من قوات الكرامة قضوا جراء المواجهات المسلحة، واستقبل 235 جريحًا إصاباتهم متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة والحرجة، موضحا أن الجرحى بينهم من تلقى العلاج وغادر المستشفى على الفور، وبينهم من لا يزال يتلقى العلاج، وآخرون غادروا البلاد لاستكمال العلاج في الخارج.
وأضافت المصادر، أن معظم القتلى والجرحى أصيبوا جراء انفجار الألغام الأرضية التي زرعتها قوات مجلس شورى ثوار بنغازي في مناطق الصابري ووسط البلاد وسيدي اخريبيش بمدينة بنغازي، بحسب ما نشر موقع بوابة الوسط.
وتتواصل الاشتباكات المسلحة والقصف المدفعي من حين لآخر في منطقة سيدي أخريبيش بمحور الصابري في بنغازي، بين قوات عملية الكرامة من جهة، وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي من الجهة الأخرى، والتي تتمركز في تلك المناطق.
التدوينة الجلاء: 87 قتيلا و235 جريحًا من قوات الكرامة خلال شهر يوليو ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.