وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للمحليين، مساء أمس الجمعة، إلى تونس برئاسة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي للعبة فرج شعيب، للدخول في معسكر تدريبي يتواصل لعدة أيام.
وسيخوض منتخبنا الوطني مباراة ودية مع نظيره المغربي يوم الإثنين المقبل عند الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه، وذلك في إطار استعدادات المنتخب لمباراتي الجزائر القادمتين لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2018 بكينيا.
وقد ضمت بعثة المنتخب التي يقودها الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني جلال الدامجة، 18 لاعبا هم: عبدالسلام امسلم، وأحمد عزاقة، والمعتصم صبو، وأحمد هويدي، وأحمد التربي، وربيع اللافي، وسعد جبارة، وإدريس الضراط، وعبدالله العرفي، وسفيان بن عمران، وإبراهيم العجيل، ويحيى الزليتني، ومؤيد القريتلي، والسنوسي الهادي، وسالم المسلاتي، وأحمد بودبوس، وعلي البرداح، وأنور مخلوف.
وكان من المفترض أن تغادر بعثة المنتخب الليبي للمحليين طرابلس الأحد الماضي، متجهة إلى مدينة الإسكندرية المصرية لإجراء مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين الجمعة المقبل، وذلك استعدادا لملاقاة المنتخب الجزائري يوم 12 أغسطس المقبل بمدينة قسنطينة الجزائرية، ضمن ذهاب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كينيا.
التدوينة منتخب المحليين يصل إلى تونس لملاقاة المغرب وديا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.