طرابلس اليوم

السبت، 1 سبتمبر 2018

إصابة 3 أشخاص جراء سقوط قذيفة على فندق ودان بطرابلس

,

أعلنت إدارة شؤون الجرحى طرابلس، اليوم السبت، إصابة ثلاثة أشخاص جراء سقوط قذيفتين إحداهما على فندق الودان بمنطقة الظهرة والأخرى بمنطقة بن عاشور وسط العاصمة طرابلس.

 

وأكدت الإدارة، أن شخصين من المصابين إصابتهم خطيرة جدا، ويحتاج أحد المصابين إلى عملية مستعجلة للأوعية الدموية ونقل للمصحة وأدخال لقسم العناية الفائقة، أما الحالة الثانية من مصابي فندق الودان قد دخلت العناية الفائقة نتيجة لإصابته بشظايا في الرأس.

 

وفي السياق ذاته، أصيبت سياراتي إسعاف تابعتين لإدارة شؤون الجرحى طرابلس بطلق ناري أثناء قيامها بعمليات إسعاف لجرحى الاشتباكات بالعاصمة، بحسب ما نشرت الإدارة على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” اليوم.

 

يشار إلى أن عدة مناطق جنوب طرابلس تشهد منذ يوم الإثنين الماضي، اشتباكات عنيفة بين اللواء السابع مشاة ترهونة من جهة، وعدة كتائب من طرابلس في الجهة المقابلة، خلفت عشرات القتلى والجرحى بينهم مدنيين، وأثارت قلقا ومخاوفا لدى المواطنين.

 

وقد ارتفعت حصيلة الاشتباكات جنوبي طرابلس إلى 38 قتيلا و95 جريحا، إضافة إلى ستة مفقودين، منذ بدايتها يوم الإثنين الماضي وحتى منتصف يوم أمس الجمعة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني.

التدوينة إصابة 3 أشخاص جراء سقوط قذيفة على فندق ودان بطرابلس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “إصابة 3 أشخاص جراء سقوط قذيفة على فندق ودان بطرابلس”

إرسال تعليق