طرابلس اليوم

الجمعة، 31 مارس 2017

عودة عملية تدفق مياه النهر إلي خزان القرضابية المغذي لسرت

,

أكد مدير موقع إجدابيا بمنظومة السرير (سرت – تازربو) بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي خالد ضبوح، عودة عملية تدفق مياه النهر إلي خزان القرضابية بمدينة سرت مساء أمس الخميس بفتح البوابة الرئيسية بخزان التجميع والموازنة بإجدابيا.

وأوضح ضبوح، إنه جرى وبالتنسيق مع شركة المياه وإدارات المشاريع الزراعية بإيقاف تدفق المياه علي طول خط (إجدابيا – سرت)، بصوره مؤقتة لتعبئة الخط ووصول المياه إلي خزان القرضابية.

وقال ضبوح، “أن المياه تدفقت ووصلت إلي خزان القرضابية بسرت بفضل الله، ثم بجهود فرق الصيانة، لتعود المياه من جديد إلي كافة المستهلكين على طول خط (إجدابيا – سرت)”.

يذكر أن منسوب المياه قد انخفض في الأيام الماضية على سرت، مما أدى إلى انقطاع المياه عن معظم مناطقها، بسبب انقطاعها من المصادر الرئيسية في حقلي السرير وتازربو المغذية لخزان إجدابيا، إلى جانب انقطاع المياه عبر خط عمر المختار بنغازي وخزان القرضابية الذي يغذي المدينة، نتيجة خلل أدى انقطاع التيار الكهربائي على حقلي السرير وتازربو.

التدوينة عودة عملية تدفق مياه النهر إلي خزان القرضابية المغذي لسرت ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



1 التعليقات:

  1. عزل خزانات بمكة
    اننا متخصصون فى تقديم عزل خزانات بمكة منذ العديد من السنوات و عن طريقنا سوف تستطيع الحصول على هذه الخدمة بأفضل صورة لها لذلك اذا اردت الاستعانة بشركة تساعدك على ان يتوافر لديك خزان مياه نظيف اتصل بنا نحن شركة نظافة خزانات بمكة سوف تساعدك فى اسرع وقت ممكن
    شركة نظافة خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف