طرابلس اليوم

الاثنين، 27 مارس 2017

السويحلي يخفق في التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية للطائرة بخسارته أمام النجم التونسي

,

خسر فريق السويحلي للكرة الطائرة مساء أمس الأحد، أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، ضمن نصف نهائي البطولة الإفريقية للأندية البطلة للعبة، التي يستضيفها النادي الرياضي الترجي التونسي.

وقدم ممثل ليبيا في البطولة فريق السويحلي مباراة جيدة، بعد أن كان متأخرا بشوطين دون مقابل للنجم الساحلي بنتيجة (25 – 20)، و(25 – 17)، ليأتي السويحلي من بعيد ويعدل نتيجة المباراة، (25 – 23)، و(25 – 18).

وتوقف الشوط الخامس والفاصل لتحديد الفائز في اللقاء، عند نتيجة (14-7) لصالح الفريق التونسي، لانسحاب فريق السويحلي من المباراة بسبب الهتافات الاستفزازية من جماهير النجم الساحلي ضد فريق الضيف.

ووبهذه الخسارة فقد السويحلي فرصة التأهل إلى النهائي ومواجهة الأهلي المصري الذي ترشح على حساب فريق برج بوعريرج الجزائري، بثلاثة أشواط لشوط واحد.

وخسر فريق أساريا الزاوية أمام مستضيف البطولة الترجي التونسي أمس الأحد، في مباراة لتحديد صاحب مركز من الخامس إلى الثامن، وسيلتقي أساريا اليوم نظيره السجون الكيني لتحديد المركزين السابع والثامن.

وأنهى ممثل كرة الطائرة الليبية الثالث فريق الأهلي بنغازي مشاركته في البطولة الإفريقية في المركز التاسع، بعد فوزه على فريق بافيا الكاميروني، بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

الجدير بالذكر أن البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة، قد انطلقت في يوم 17 من الشهر الجاري، بمشاركة 17 فريقا وزعت على أربع مجموعات.

 

التدوينة السويحلي يخفق في التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية للطائرة بخسارته أمام النجم التونسي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السويحلي يخفق في التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية للطائرة بخسارته أمام النجم التونسي”

إرسال تعليق