طرابلس اليوم

الثلاثاء، 28 مارس 2017

السويحلي ينهي مشاركته في البطولة الإفريقية للطائرة رابعا، وأساريا سابعا، والأهلي تاسعا

,

احتل فريق السويحلي للكرة الطائرة المركز الرابع في البطولة الإفريقية للأندية البطلة للعبة، التي أقيمت في تونس، عقب خسارته، أمام فريق برج بوعريرج الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وكان السويحلي قد خسر في نصف النهائي أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، بعد أن توقفت المباراة عند الشوط الخامس والفاصل بنتيجة (14-7)، لانسحاب فريق السويحلي من المباراة بسبب الهتافات الاستفزازية من جماهير النجم الساحلي ضد فريق الضيف.

وبسبب هذه الهتافات المسيئة، قرر الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، أمس الإثنين، توقيع غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار على النجم الساحلي.

وتحصل اللاعب الحر لفريق السويحلي علي مصطفى أحميد على جائزة أفضل لاعب حر ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة والتي اختتمت يوم الإثنين في العاصمة التونسية.

وحلّ فريق أساريا الزاوية في المركز السابع بعد تفوقه على نظيره فاب ياوندي الكاميروني بثلاثة أشواط دون ردّ، في اللقاء الذي أقيم الإثنين الماضي.

وأنهى ممثل كرة الطائرة الليبية الثالث فريق الأهلي بنغازي مشاركته في البطولة الإفريقية في المركز التاسع، بعد فوزه على فريق بافيا الكاميروني، بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

الجدير بالذكر أن البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة التي استضافها النادي الرياضي الترجي التونسي قد توج بلقبها الأهلي المصري عقب تغلبه في النهائي على النجم الساحلي بثلاثة أشواط لشوط، وقد انطلقت في يوم 17 من الشهر الجاري، بمشاركة 17 فريقا وزعت على أربع مجموعات.

 

التدوينة السويحلي ينهي مشاركته في البطولة الإفريقية للطائرة رابعا، وأساريا سابعا، والأهلي تاسعا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السويحلي ينهي مشاركته في البطولة الإفريقية للطائرة رابعا، وأساريا سابعا، والأهلي تاسعا”

إرسال تعليق