طرابلس اليوم

الجمعة، 24 مارس 2017

منتخبنا الوطني يلتقي نظيره التوغولي وديا في الإسكندرية

,

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة نظيره التوغولي وديا، على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وستقام هذه المباراة الودية استعدادا للاستحقاقات القادمة للمنتخبين، عند الساعة الرابعة عصر بتوقيت ليبيا، بإدارة طاقم تحكيم دولي من جمهورية مصر العربية.

وكان منتخبنا الوطني قد بدأ الإثنين الماضي، تحضيراته بمدينة الإسكندرية، استعدادا لهذا اللقاء، بقيادة الطاقم الفني الذي يتكون من المدرب جلال الدامجة ومساعده عبدالعاطي القبي، ومدرب الحراس محمد البوسيفي.

وستضم قائمة منتخبنا في هذه المباراة 17 لاعبا وهم: في حراسة المرمى، عبدالسلام مسلم، ومفتاح الدرسي، إضافة إلى طارق الجمل، والمعتصم صبو، وعلي معتوق، وأحمد التربى، وإبراهيم العجيل، وعبد الرحمن العمامى، ومنصور البركى، ومحمد الطبال، ومفتاح طقطق، ويحى الزليتنى، وسالم المسلاتي، وأكرم الزوي، كما التحق بالمنتخب فيصل البدري، وأحمد شلبي، وأحمد عبدالقادر.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الليبي نظيره سيشيل في بداية يونيو القادم، في أولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، بالكاميرون، التي ستخوض ليبيا، غمار تصفياتها ضمن المجموعة الخامسة 2019، إلى جانب نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وسيشيل.

أما في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، فقد خسر منتخبنا أول مباراتين لها في تصفيات المونديال، أمام جمهورية الكونغو، وتونس، وسيواجه غينيا، في أغسطس، وسبتمبر القادمين.

يشار إلى أن منتخب فرسان المتوسط قد فقد لقاءه الودي أمام السنغال بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت في الثامن من شهر يناير الماضي في الكونغو برازفيل.

 

التدوينة منتخبنا الوطني يلتقي نظيره التوغولي وديا في الإسكندرية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “منتخبنا الوطني يلتقي نظيره التوغولي وديا في الإسكندرية”

إرسال تعليق