طرابلس اليوم

السبت، 25 مارس 2017

منتخبنا الوطني يتعادل مع نظيره التوغولي وديا بدون أهداف بالإسكندرية

,

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء الجمعة مع نظيره التوغولي بدون أهداف، في مباراة ودية أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وقد دخل مدرب منتخبنا الوطني جلال الدامجة في هذا اللقاء بالتشكلية التي ضمت في حراسة المرمى، عبدالسلام امسلم، وفي خط الدفاع طارق الجمل، وأحمد التربى، والمعتصم صبو، وعلي معتوق، وفي خط الوسط إبراهيم العجيل، وعبد الرحمن العمامى، ومنصور البركى، وفي الهجوم محمد الطبال، وسالم المسلاتي، وأكرم الزوي.

ويأتي هذا اللقاء الودي للمنتخب الليبي استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، التي ستنطلق في بداية يونيو القادم بملاقاة منتخب سيشيل، وستخوض ليبيا، غمار هذه التصفيات ضمن المجموعة الخامسة 2019، إلى جانب نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وسيشيل.

أما في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، فقد خسر منتخبنا أول مباراتين لها في تصفيات المونديال، أمام جمهورية الكونغو، وتونس، وسيواجه غينيا، في أغسطس، وسبتمبر القادمين.

يشار إلى أن منتخب فرسان المتوسط قد فقد لقاءه الودي أمام السنغال بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت في الثامن من شهر يناير الماضي في الكونغو برازفيل.

التدوينة منتخبنا الوطني يتعادل مع نظيره التوغولي وديا بدون أهداف بالإسكندرية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “منتخبنا الوطني يتعادل مع نظيره التوغولي وديا بدون أهداف بالإسكندرية”

إرسال تعليق