طرابلس اليوم

الثلاثاء، 28 مارس 2017

الاتصالات الدولية تبدي استغرابها من اتهامات شركة ليبيا، وتنفي وجود تذبذب في الإنترنت

,

أبدت شركة الاتصالات الدولية الليبية، استغرابها لبيان شركة ليبيا للاتصالات والتقنية، الذي أعلنت فيه أن مشاكل الانترنت التي تعاني منها شبكة توزيعها، كان بسبب الخدمات المقدمة لها من شركة الاتصالات الدولية.

وأكدت شركة الاتصالات الدولية في بيانها أمس الإثنين، أنه لا يوجد أي توقف أو تذبذب لخدمات الإنترنت مؤخرا، وأنها لم تتسلم شكاوي من أي مزود خدمة آخر مستفيد من خدماتها.

وأوضحت شركة الاتصالات الدولية، أنها لا تقوم بتوفير خدمات إنترنت بشكل مباشر للمستفيدين سواء كانوا أفرادا أو شركات، وأن عملها يقتصر على توفير السعات الدولية بالجملة إلى مزودي الخدمة المحليين المسؤولين عن توزيع الإنترنت داخل البلاد، وأن شركة ليبيا للاتصالات والتقنية هي أحد تلك الشركات الموزعة للخدمة.

وجددت شركة الاتصالات الدولية الليبية، تأكيدها أنها ترحب باستقبال شكاوي الشركات والجهات المستلمة للخدمة من شبكة ليبيا للاتصالات والتقنية، وذلك خدمة للصالح العام وبشكل استثنائي، بحسب البيان.

يذكر أن شركة ليبيا للاتصالات والتقنية قد أصدرت بيان تعتذر فيه لمشتركيها عن تذبذب خدمات الإنترنت خلال الأيام الماضية، موضحة أن سبب العطل يتمثل في وصلات الربط الدولي التابعة لشركة الاتصالات الدولية الليبية المزود الرسمي لربط خدمة الانترنت في البلاد.

التدوينة الاتصالات الدولية تبدي استغرابها من اتهامات شركة ليبيا، وتنفي وجود تذبذب في الإنترنت ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الاتصالات الدولية تبدي استغرابها من اتهامات شركة ليبيا، وتنفي وجود تذبذب في الإنترنت”

إرسال تعليق