طرابلس اليوم

السبت، 18 مارس 2017

بلدية بنغازي تعلن أن غدا الأحد يوم عمل اعتيادي

,

أعلنت المجلس البلدي لمدينة بنغازي عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك، أن غدا الأحد، يوم عمل ودوام اعتيادي في جميع القطاعات داخل المدينة.

وبناء على ذلك، أعلن قطاع التربية والتعليم ببنغازي وجامعة بنغازي، أن غدا يوم دراسي في كافة القطاعات والمؤسسات التعليمية.

ويصادف غدًا الأحد الذكرى السادسة لصد هجوم رتل معمر القذافي، الذي حاول دخول مدينة بنغازي عبر مدخلها الغربي لإحباط انتفاضة ثورة فبراير عام 2011، ضد حكمه.

يشار إلى أن المجلس المحلي في بنغازي شرق ليبيا، وتلاه المجلس البلدي بالمدينة، كان يخصص يوم التاسع عشر من مارس/آذار من كل عام، يوم عطلة رسمية في كافة قطاعات الدولة، ويقيم احتفالات احتفاء بهذه الذكرى.

التدوينة بلدية بنغازي تعلن أن غدا الأحد يوم عمل اعتيادي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بلدية بنغازي تعلن أن غدا الأحد يوم عمل اعتيادي”

إرسال تعليق