طرابلس اليوم

الأحد، 30 أبريل 2017

الأهلي بنغازي يتوج بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة 11 في تاريخه

,

توج فريق الأهلي بنغازي أمس السبت بطلا لدوري الليبي للكرة الطائرة للمرة 11 في تاريخه، بعد تصدره نهائيات بطولة الدوري، التي احتضنتها مدينة طبرق، بـ14 نقطة.

وتصدر الأهلي بنغازي نهائيات الدوري، بعد تفوقه أمس السبت على غريمه التقليدي النصر بثلاثة أشواط دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة.

في حين احتل السويحلي المركز الثاني بـ13 نقطة، بعد فوزه على منافسه الأهلي طرابلس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وحلّ فريق أساريا ثالثا بثمان نقاط بتفوقه على على الاتحاد المصراتي بنتيجة ثلاثة أشواط  نظيفة.

وفي باقي ترتيب نهائيات دوري الكرة الطائرة هذا الموسم، جاء الاتحاد المصراتي رابعا بأربع نقاط، والنصر خامسا بثلاث نقاط، فيما تذيل الأهلي طرابلس الترتيب في المركز السادس بنقطتين.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي المستقيل عارف النايض، قد رصد مكافأة مالية قدره 200 ألف دينار، في حال تتويج فريق الأهلي، ببطولة الدوري للكرة الطائرة هذا الموسم.

وانطلقت نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة في نسختها 42 الإثنين الماضي في طبرق، بمشاركة ستة فرق وهي: الأهلي ببنغازي، والنصر، وأساريا الزاوية، والسويحلي، والاتحاد المصراتي، وأهلي طرابلس.

التدوينة الأهلي بنغازي يتوج بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة 11 في تاريخه ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأهلي بنغازي يتوج بطلا لدوري الكرة الطائرة للمرة 11 في تاريخه”

إرسال تعليق