طرابلس اليوم

الثلاثاء، 25 أبريل 2017

تعادل الأخضر والسويحلي سلبا، والأهلي طرابلس يكرّم ضيفه النصر بثلاثية

,

خيّم تعادل السلبي على مباراة فريقي الأخضر والسويحلي، بملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأهلي طرابلس الودية.

وبهده التعادل لفريق الأخضر يواصل الفريق تصدره للبطولة، بأربع نقاط، وأضاف السويحلي نقطة إلى رصيده ليصبح في المركز الثالث بنقطتين.

في حين حقق الأهلي طرابلس فوزه الأول، في البطولة الودية التي ينظمها، عقب فوزه على ضيفه النصر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

وبهذا الفوز يضيف الأهلي طرابلس، أول ثلاث نقاط إلى رصيده لحتل المركز الثاني، فيما خسر النصر أولى مبارياته في البطولة ليتذيل الترتيب في المركز الخامس.

وكان الأخضر قد تفوق على الأهلي طرابلس في الجولة الأولى بهدف دون مقابل الأربعاء الماضي، بينما تعادل فريقي السويحلي والمدينة بهدف لكل منهما.

وستستأنف منافسات البطولة في جولتها الثالثة الأربعاء المقبل، بإقامة مباراتين تجمع الأولى الأخضر ومنافسه المدينة، فيما يواجه السويحلي نظيرة النصر في المباراة الثانية، وسيخلد فريق مستضيف البطولة الأهلي طرابلس إلى الراحة في هذه الجولة.

يذكر أن بطولة الاهلي طرابلس الوديّة قد انطلقت الأربعاء الماضي بمشاركة خمسة فرق من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم وهي الأهلي طرابلس المستضيف والمدينة والنصر والأخضر والسويحلي.

التدوينة تعادل الأخضر والسويحلي سلبا، والأهلي طرابلس يكرّم ضيفه النصر بثلاثية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تعادل الأخضر والسويحلي سلبا، والأهلي طرابلس يكرّم ضيفه النصر بثلاثية”

إرسال تعليق