طرابلس اليوم

السبت، 29 أبريل 2017

الأهلي بنغازي يقترب من حسم دوري الكرة الطائرة والسويحلي يبقي على آماله

,

اقترب فريق الأهلي بنغازي للكرة الطائرة من حسم لقب الدوري الليبي للعبة لصالحه، بعد تعزيز صدارته لنهائيات بطولة الدوري لهذا الموسم، المقامة في مدينة طبرق، بـ11 نقطة.

ووصل الأهلي بنغازي إلى النقطة الـ11، بعد تفوقه أمس الجمعة على نظيره أساريا بثلاثة أشواط دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ولحساب منافسات الجولة ذاتها، يواصل فريق السويحلي مطارته للمتصدر عقب فوزه على جاره الاتحاد المصراتي بثلاثة أشواط لشوط، في حين حقق فريق الأهلي طرابلس الفوز على نظيرة النصر بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.

وبهذا الفوز لفريق السويحلي يواصل ضغطه على المتصدر بحلوله ثانيا بعشر نقاط، ويتجمد أساريا رصيده عن النقطة الخامسة في المركز الثالث، والاتحاد المصراتي رابعا بأربع نقاط، والنصر خامسا بثلاث نقاط، فيما تذيل الأهلي طرابلس الترتيب في المركز السادس بنقطتين.

وستختتم منافسات نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة اليوم السبت بمباراة السويحلي والأهلي طرابلس، ويلتقي أساريا مع نظيره الاتحاد المصراتي في لقاء الثاني، وفي المباراة الثالثة والختامية يقابل المتصدر الأهلي بنغازي غريمه النصر.

وانطلقت نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة في نسختها 42 الإثنين الماضي في طبرق، بمشاركة ستة فرق وهي: الأهلي ببنغازي، والنصر، وأساريا الزاوية، والسويحلي، والاتحاد المصراتي، وأهلي طرابلس.

التدوينة الأهلي بنغازي يقترب من حسم دوري الكرة الطائرة والسويحلي يبقي على آماله ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأهلي بنغازي يقترب من حسم دوري الكرة الطائرة والسويحلي يبقي على آماله”

إرسال تعليق