طرابلس اليوم

الأحد، 30 أبريل 2017

ليبيا تتعادل مع المغرب والجزائر تفوز على تونس ببطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للشباب

,

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 سنة مع نظيره المغربي بهدف لكل منهما، أمس السبت بملعب المركب الرياضي بمدينة سوسة التونسية، ضمن الجولة الثانية لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات (مواليد 1999).

وفي المباراة الثانية فاز المنتخب الجزائري على المنتخب المستضيف تونس بهدف دون مقابل، على أرضية ميدان ملعب حمدة العواني بالقيروان التونسية.

وبختام الجولة الثانية، يتصدر المنتخب المغربي ترتيب الدورة بأربع نقاط، يليه المنتخب الجزائري ثانيا بثلاث نقاط، وبذات الرصيد من النقاط حلت تونس في المركز الثالث، فيما احتل منتخبنا الوطني المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وستختتم دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات أقل من 18 سنة منافساتها غدا الإثنين ، عندما يواجه المنتخب الليبي نظيره الجزائري، وفي المباراة الختامية سيلتقي مستضيف البطولة المنتخب التونسي نظيره المغربي، وستقام المباراتين بملعب المركب الرياضي بسوسة.

وكانت ليبيا قد خسرت لقاءها الأول الخميس الماضي أمام مستضيفه التونسي بهدفين دون مقابل، في حين فاز المنتخب المغربي على نظيره الجزائري بهدفين لهدف واحد.

يذكر أن الدورة التي تقام بمشاركة منتخبات ليبيا، وتونس، والمغرب، والجزائر، ستلعب بنظام البطولة المصغرة، حيث تتبارى المنتخبات المشاركة فيما بينها، وسيخوض كل منتخب ثلاث مباريات ويتوج المنتخب الأكثر حصدا للنقاط بلقب البطولة، وسيكون زمن كل مباراة 80 دقيقة.

التدوينة ليبيا تتعادل مع المغرب والجزائر تفوز على تونس ببطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للشباب ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ليبيا تتعادل مع المغرب والجزائر تفوز على تونس ببطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للشباب”

إرسال تعليق