طرابلس اليوم

الخميس، 27 أبريل 2017

الأهلي طرابلس يصطدم بالزمالك المصري واتحاد الجزائر وسونترال الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

,

وضعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم فريق الأهلي طرابلس في المجموعة الثانية إلى جانب الزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، إضافة إلى فريق سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد الزيمبابوي.

وسيواجه ممثل ليبيا بالبطولة فريق الأهلي طرابلس في الجولة الأولى التي ستنطلق منافساتها في 12 مايو المقبل، فريق اتحاد الجزائري في الجزائر، بحسب القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء.

وضمت المجموعة الأولى فرق النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني والمريخ السودانيين، وفيروفياريو الموزمبيقي، بينما ضمت المجموعة الثالثة الترجي التونسي مع حامل اللقب صن داونز الجنوب إفريقي، وفيتا كلوب الكونغولي، وسان جورج الأثيوبي، وسينافس في المجموعة الرابعة الأهلي المصري الوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

وتعد هذه هي النسخة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا من نوعها، التي تقام خلالها مرحلة المجموعات من ثمن النهائي، بعد ما كانت تجرى في السابق، من الدور ربع النهائي، بناء على التعديلات التي أجراها الكاف على نظام المسابقتين، العام الماضي.

ووزعت الفرق الـ16 المتأهلة لهذا الدور على أربع مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي سيجرى بنظام خروج المهزوم بعد مباراتي ذهاب وإياب، ويستمر هذا النظام، حتى الدور النهائي للبطولة الإفريقية.

التدوينة الأهلي طرابلس يصطدم بالزمالك المصري واتحاد الجزائر وسونترال الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأهلي طرابلس يصطدم بالزمالك المصري واتحاد الجزائر وسونترال الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا”

إرسال تعليق