طرابلس اليوم

الخميس، 27 أبريل 2017

قيادي بالكرامة يهدد بعثة نادي دارنس لكرة القدم ويمنع إقامة مباراة ودية

,

كشف مصدر من نادى دارنس الرياضي لكرة القدم،  أن عنصر الأمن السابق أنور أمبيه و أحد قيادي عملية  الكرامة في منطقة  الجبل الأخضر، شرق ليبيا، هو من قام بتهديد بعثة نادى دارنس أثناء استقبالها بعثة نادي الاتحاد بمنطقة سوسة، غرب درنة.

وقال المصدر لموقع ليبيا الخبر: إن أمبية ومرافقيه هددوا بعثة النادي  بألفاظ صريحة للقتل والسجن، دون توجيه تهمة محددة لبعثة النادي، التي كانت تنسيق لمباراة ودية داخل مدينة درنة ما بين الناديين.

و كان من المزمع إقامة مبارتين داخل مدينة درنة، الأولى مع نادي الاتحاد، والثانية ضد نادي الهلال بنغازي، إلا أن منع قيادات لكرامة بمنطقة الجبل الأخضر حال دون ذلك.

وذكر المصدر أن غرفة عمليات المختار، التبعة لعملية الكرامة، وافقت فى المرة الأولى على دخول نادي الاتحاد، لمدينة درنة، إلا أن تهديدات التى أطلاقها الاعلامي محمد امطلل عبر برنامجه بقناة ليبيا الاخبارية، الموالية للواء المتقاعد خليفة حفتر، دفعت عناصر موالين للكرامة ومؤيدين لمطلل الى إيقافها ومنعها.

يشار إلى أن مشجعي نادى دارنس، جهزوا  الملعب البلدي، بدرنة، استعدادا لخوض النادي المباراة الودية، والذي سبق وأن تضرر إثر القصف الجوي الذي شنته طائرات عملية الكرامة، مستهدفة المرافق الرياضية بالمدخل الغربي للمدينة.

التدوينة قيادي بالكرامة يهدد بعثة نادي دارنس لكرة القدم ويمنع إقامة مباراة ودية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قيادي بالكرامة يهدد بعثة نادي دارنس لكرة القدم ويمنع إقامة مباراة ودية”

إرسال تعليق