طرابلس اليوم

الثلاثاء، 25 أبريل 2017

الأهلي بنغازي يطيح بحامل اللقب، وسقوط الأهلي طرابلس والنصر في انطلاق دوري الطائرة

,

انطلقت أمس الإثنين منافسات نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة، التي تحتضنها مدينة طبرق، بمشاركة ستة فرق وهي: الأهلي ببنغازي، والنصر، وأساريا الزاوية، والسويحلي، والاتحاد المصراتي، وأهلي طرابلس.

وافتتحت منافسات البطولة بلقاء جمع النصر وأساريا، الذي حسمه الأخير لصالحه بصعوبة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، وفي قمة البطولة فاز الأهلي بنغازي على حامل اللقب السويحلي بالنتيجة ذاتها.

وفي المباراة الثالثة والأخيرة للجولة الأولى حقق الاتحاد المصراتي فوزا ثمينا على نظيره الأهلي طرابلس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وستتواصل مباريات البطولة اليوم الثلاثاء، بإقامة ثلاث مباريات، حيث ستجمع الأولى الاتحاد المصراتي والأهلي بنغازي، فيما سيواجه السويحلي والنصر، ويلتقي في المباراة الثالثة أساريا نظيره الأهلي طرابلس.

وستقام النهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة هذا الموسم من تجمع واحد فقط ويتوج الفريق الذي يحصد أكثر عددا من النقاط بطلا للبطولة.

يشار إلى أن فريق السويحلي قد توج بلقب الدوري الليبي الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنغازي بثلاثة أشواط مقابل شوط في القاعة الكبرى بطرابلس.

التدوينة الأهلي بنغازي يطيح بحامل اللقب، وسقوط الأهلي طرابلس والنصر في انطلاق دوري الطائرة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأهلي بنغازي يطيح بحامل اللقب، وسقوط الأهلي طرابلس والنصر في انطلاق دوري الطائرة”

إرسال تعليق