طرابلس اليوم

الخميس، 27 أبريل 2017

قيادي موالي لحفتر، يعاني أزمة نفسية بعد قبض عملية الكرامة عليه

,

كشف مصدر أمني من منطقة مرتوبة، شرق درنة، أن العقيد إدريس الجالي آمر الكتيبة 102 مشاة، التابعة لعملية الكرامة، يعاني من ظروف نفسية  صعبة، بعد الإفراج عنه من قوات عملية الكرامة، إثر اختطافه واحتجازه لأكثر من شهرين.

وأفاد المصدر، موقع ليبيا الخبر، بأن الجالي، تعرض لإهانة باعتقاله بصورة مخالفة للأعراف العسكرية، لم تراع فيها رتبته وأدميته، على يد عناصر أقل من في التراتبية، وآخرين غير عسكريين، ودون استدعاء رسمي.

وأضاف المصدر، أن غرفة عمليات عمر المختار الموالية للواء المتقاعد خليةف حفتر، سحبت جميع الصلاحيات من الجالي، إضافة إلى السيارة التى سلمت إليه فى وقت سابق.

 

هذا واعتقل جهاز مكافحة الإرهاب العقيد الجالى فى يناير/كانون الثاني الماضي، قرب منطقة رأس التين، شرق درنة، على يد الملازم أحمد غرور، وأفرج عنه في وقت لاحق.

ويعد الجالي من أبرز القيادات العسكرية في منطقة مرتوبة شرق درنة، الموالين لللواء المتقاعد خليفة حفتر، وساهم في أوقات سابقة في حصار مدينة درنة.

يشار إلى أن قوات عملية الكرامة كلفت جهاز مكافحة الإرهاب فى وقت سابق بالقاء القبض على عشرات العناصر والقياديين الموالين لحفتر فى المنطقة الممتدة من القبة وحتى امساعد شرق ليبيا، دون معرفة الأسباب والدوافع.

التدوينة قيادي موالي لحفتر، يعاني أزمة نفسية بعد قبض عملية الكرامة عليه ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قيادي موالي لحفتر، يعاني أزمة نفسية بعد قبض عملية الكرامة عليه”

إرسال تعليق