طرابلس اليوم

الخميس، 27 أبريل 2017

الأهلي بنغازي ينفرد بصدارة نهائيات دوري الكرة الطائرة، والسويحلي يواصل مطاردته

,

——————————

انفرد فريق الأهلي بنغازي بصدارة نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة، المقامة في مدينة طبرق، بثمان نقاط، بعد فوزه على غريمه الأهلي طرابلس بثلاثة أشواط لشوط واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وفي منافسات الجولة ذاتها، ألحق فريق السويحلي الخسارة الأولى بفريق أساريا عقب تفوقه عليه بثلاثة أشواط دون مقابل، في حين فاز النصر على الاتحاد المصراتي بثلاثة أشواط لشوطين.

وبهذا يواصل فريق السويحلي مطاردته للمتصدر بحلوله ثانيا بسبع نقاط، ويتجمد أساريا رصيده عن النقطة الخامسة في المركز الثالث، والاتحاد المصراتي رابعا بأربع نقاط، والنصر خامسا بنقطتين، فيما تذيل الأهلي طرابلس الترتيب في المركز السادس من دون أي نقطة.

وستستأنف منافسات نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة في جولتها الرابعة يوم الجمعة القادم بمباراة الاتحاد المصراتي وجاره السويحلي، والأهلي طرابلس يلتقي النصر في لقاء الثاني، وفي المباراة الثالثة والأخيرة يقابل المتصدر الأهلي بنغازي نظيره أساريا.

وكان الأهلي بنغازي قد فاز في منافسات الجولة الثانية على الاتحاد المصراتي بثلاثة أشواط لشوط واحد، وبالنتيجة ذاتها تفوق أساريا على الأهلي طرابلس، وفاز السويحلي على النصر بثلاثة أشواط دون مقابل.

وانطلقت  نهائيات بطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة الإثنين في طبرق، بمشاركة ستة فرق وهي: الأهلي ببنغازي، والنصر، وأساريا الزاوية، والسويحلي، والاتحاد المصراتي، وأهلي طرابلس.

وقد خسر النصر في افتتاح المنافسات أمام أساريا بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، وفي قمة البطولة فاز الأهلي بنغازي على حامل اللقب السويحلي بالنتيجة ذاتها، وفي المباراة الثالثة والأخيرة للجولة الأولى حقق الاتحاد المصراتي فوزا ثمينا على نظيره الأهلي طرابلس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

التدوينة الأهلي بنغازي ينفرد بصدارة نهائيات دوري الكرة الطائرة، والسويحلي يواصل مطاردته ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الأهلي بنغازي ينفرد بصدارة نهائيات دوري الكرة الطائرة، والسويحلي يواصل مطاردته”

إرسال تعليق