طرابلس اليوم

الجمعة، 25 مايو 2018

الكبير يناقش مع عمداء بلديات إجراءات صرف مُخصصاتها المالية والمقدرة بـ200 مليون دينار

,

ناقش محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، في اجتماع موسع أمس الخميس مع عدد من عمداء البلديات، الإجراءات المتعلِّقة بصرف مُخصصات البلديات من باب الطوارئ والمقدرة بنحو 200 مليون دينار.

وحضر هذا الاجتماع نائب رئيس المجلس الرئاسي فتحي المجبري، ووزير الحكم المحلي المفوَّض بحكومة الوفاق الوطني بداد قنصو، إلى جانب مشاركة عدد من عمداء البلديات في ليبيا.

وأكد الكبير، خلال الاجتماع الذي تناولوا فيه العراقيل التي تواجه عمل البلديات، تعاون مصرف ليبيا المركزي مع وزارة الحكم المحلي ومجالس البلديات، لتتمكن البلديات من القيام بالدور المناط بها، بحسب ما نشر مصرف ليبيا المركزي على موقعه الإلكتروني.

وطالب فتحي المجبري، عمداء البلديات بالقيام بدورها في تحديد أوجه الإنفاق وتنظيم هياكلها الإدارية بحيث تُحقّق المخَّصصات المرصودة للبلديات الأغراض المرجوة منها، على حد قوله.

وكان وزير الحكم المحلي بداد قنصو، قد أعلن في منتصف الشهر الجاري، تخصيص مبالغ مالية للبلديات من ميزانية الطوارئ التي خصصت الوزارة وقيمتها 200 مليون دينار، مؤكدا أنهم بصدد التجهيز لإعادة انتخاب البلديات التي انتهت فترة انتخابها والبالغ عدد 12 بلدية.

التدوينة الكبير يناقش مع عمداء بلديات إجراءات صرف مُخصصاتها المالية والمقدرة بـ200 مليون دينار ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الكبير يناقش مع عمداء بلديات إجراءات صرف مُخصصاتها المالية والمقدرة بـ200 مليون دينار”

إرسال تعليق