طرابلس اليوم

الخميس، 24 مايو 2018

“مالية الوفاق” تحيل مرتبات شهر مايو الحالي للمصرف المركزي

,

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني، عن تنفيذ أذونات صرف مرتبات شهر مايو الحالي لكافة الجهات العامة بالدولة منذ يوم الثلاثاء الماضي، كما وردت من مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة، وإحالتها إلى مصرف ليبيا المركزي للإجراء المتبع.

ونوهت الوزارة في بيان لها أمس الأربعاء، إلى أنها ستحيل الأسبوع القادم مرتبات العاملين بالسفارات والقنصليات والبعثات الليبية بالخارج عن أشهر (يناير، وفبراير، ومارس، وأبريل) الماضية، وفق ما نشر الفريق الإعلامي لوزارة المالية على صفحته في فيسبوك.

وأكدت الوزارة، صرف مرتبات لعدد 40,662 موظف من موظفي خارج الخدمة “فائض الملاكات الوظيفية”، عن أشهر (يناير، وفبراير، ومارس، وأبريل، ومايو) للعام 2018، لمكاتب العمل والتأهيل بالمناطق حسب الكشوفات المحالة من وزارة العمل.

وأشارت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني، إلى أنها في انتظار استلام بقية كشوفات التوزيع من وزارة العمل والتأهيل لصرف مرتبات باقي موظفي الملاك الوظيفي.

وكانت الوزارة، قد أعلنت في الثامن من الشهر الجاري، تنفيذ أذونات صرف مرتبات شهري مارس وأبريل لكافة الجهات العامة، كما وردت من مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة وفق الإجراءات المعمول بها.

يذكر أن وزارة المالية، قد أكدت توحيد منظومة رواتب الدولة في منظومة رواتب بمركز المعلومات والتوثيق بوزارة المالية لحكومة الوفاق الوطني، حيث جرى صرف كافة رواتب الدولة عن طريق هذه المنظومة بدءًا من شهر يناير لسنة 2018.

التدوينة “مالية الوفاق” تحيل مرتبات شهر مايو الحالي للمصرف المركزي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على ““مالية الوفاق” تحيل مرتبات شهر مايو الحالي للمصرف المركزي”

إرسال تعليق