طرابلس اليوم

الأربعاء، 31 يناير 2018

سيالة يتفق مع رئيس حكومة المغرب على تفعيل اللجنة الليبية المغربية المشتركة

,

قال مدير مكتب الإعلام في وزارة الخارجية الليبية، أحمد الإربد، لموقع ليبيا الخبر اليوم الأربعاء إن وزير الخارجية محمد سيالة أجرى لقاء مثمرا مع رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني على هامش القمة الأفريقية الثلاثين في أديس أبابا يوم الإثنين الماضي.

واتفق الوزيران على ضرورة تسريع الخطى لتفعيل عمل اللجنة المشتركة الليبية المغربية و عقدها في أقرب أجل يتم تحديده لاحقا لإعطاء دفعة للتعاون في كافة المجالات ومعالجة القضايا و المواضيع المشتركة.

وبحسب الإربد أثمر اللقاء عن نتائج جيدة في إطار التعاون المشترك حيث تم التأكيد خلال اللقاء الذي جمع الوزيرين على تعزيز التشاور السياسي الدائم بين حكومتي البلدين في المحافل الإقليمية و الدولية.

وجدد الجانبان على أهمية تطوير التعاون بين ليبيا والمغرب في جميع المجالات ترسيخا لعمق التماسك الأخوي ولزيادة تمتين العلاقات بين الشعبين الشقيقين .

وأوضح الإربد أن اللقاء جرى بحضور وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة و حمدي ميارة الوزير المنتدب بوزارة الخارجية و التعاون الدولي المكلف بالشؤون الأفريقية بالمملكة المغربية و محمد مثقال المدير العام للوكالة المغربية للتعاون الدولي.

وكان وزير الخارجية الليبي محمد سيالة قد احتتم مشاركة ليبيا في القمة الثلاثين بأديس أبابا يوم الإثنين الماضي وأجرى على هامش القمة سلسلة من اللقاءات مع القادة والمسؤولين الأفارقة.

 

التدوينة سيالة يتفق مع رئيس حكومة المغرب على تفعيل اللجنة الليبية المغربية المشتركة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “سيالة يتفق مع رئيس حكومة المغرب على تفعيل اللجنة الليبية المغربية المشتركة”

إرسال تعليق