طرابلس اليوم

الأربعاء، 31 يناير 2018

ثلاثة قتلى في اشتباكات بمنطقة دار براك جنوب غرب ليبيا

,

قال مصدر أمني في مدينة سبها الليبية إن قوات عملية الكرامة قتلت اليوم الأربعاء مسلحين اثنين كانا يستقلان سيارة في منطقة دار براك بعد قيامهما بقتل أحد المتطوعين في صفوف قوات عملية الكرامة أمس الثلاثاء.

وأضاف المصدر أن مجموعة مسلحة مجهولة دخلت إلى منطقة براك الشاطي في سيارة مدنية يوم أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن المتطوعين في صفوف قوات عملية الكرامة اشتبهوا في السيارة وحاولوا إيقافها والقبض على المسلحين، إلا أنهم قاوموا عملية القبض ما أدى إلى مقتل أحد متطوعي عملية الكرامة وإصابة متطوع آخر يوم أمس الثلاثاء.

وأوضح المصدر لموقع ليبيا الخبر أن المجموعة المسلحة فرت باتجاه منقطة دار براك التي تبعد مائة وستين كيلومترا عن مدينة براك، مبينا أن المتطوعين في قوات عملية الكرامة لاحقوا المجموعة الهاربة بمساندة طائرات سلاح الجو لساعات في الصحراء، وعثروا صباح اليوم الأربعاء على سيارة غارقة في الرمال في الصحراء في المنطقة وقاموا باستهدافها ما أدى إلى مقتل اثنين من المسلحين كانا بداخل السيارة وتدمير السيارة.

وتقع مدينة براك الشاطئ على بعد نحو 700 كيلومترا جنوب العاصمة الليبية طرابلس، ونحو 60 كيلومترا شمال مدينة سبها.

الجدير بالذكر أن جنوب غرب ليبيا يشهد بين فترة وأخرى توترات أمنية ،وتعاني مناطق الجنوب الليبي من فراغ أمني وانتشار عصابات مسلحة تمتهن السطو المسلح والتهريب والخطف مقابل الفدية، وتتقاسم مجمموعات مسلحة مختلفة النفوذ على مناطق جنوب غرب ليبيا

التدوينة ثلاثة قتلى في اشتباكات بمنطقة دار براك جنوب غرب ليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ثلاثة قتلى في اشتباكات بمنطقة دار براك جنوب غرب ليبيا”

إرسال تعليق