طرابلس اليوم

الثلاثاء، 30 يناير 2018

السويحلي: عودة سعر صرف الدينار الليبي وفق مؤشرات سياسية

,

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن السويحلي: إن كل المؤشرات السياسية تشير إلى أن سعر صرف الدينار الليبي مقابل العملات الأجنبية سيعود إلى مستواه الطبيعي خلال العام الجاري.

وطمأن السويحلي، في تغريدة له على تويتر، الإثنين، الشعب الليبي بأن المعاناة ستزول والتوافق سيسود “بعيدا عن العبث السياسي” بعد تكاتف مؤسسات الدولة لإنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل، إضافة إلى انتعاش إنتاج النفط وارتفاع أسعاره.

وفي تغريدة سابقة اعتبر السويحلي، أداء المحافظ الجديد محمد الشكري، اليمين القانوني أمام مجلس النواب “قفزة أخرى في الهواء من النواب ومصيرها الإخفاق وأنها من الخطوات الفردية التى يدفع ثمنها المواطن”. .

وأضاف السويحلي في تغريدة له على تويتر قائلا: “لا شرعية لأي جسم أو قرار أو إجراء خارج الاتفاق السياسي ونأمل من الزملاء النواب أن يستفيقوا ويغلبوا مصلحة الوطن التي لن تتحقق إلا بالتوافق والشراكة الكاملة”.

وشهد سعر صرف الدينار الليبي مقابل العملات الأجنبية في الأسبوع الماضي انتعاشا كبيرا، حيث تراجع سعر صرف الدولار مقابل الدينار الضعف، ووصل إلى أربع دينارات مقابل الدولار الواحد بعد أن كان ثمانية دينارات مقابل واحد دولار.

التدوينة السويحلي: عودة سعر صرف الدينار الليبي وفق مؤشرات سياسية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السويحلي: عودة سعر صرف الدينار الليبي وفق مؤشرات سياسية”

إرسال تعليق