طرابلس اليوم

الثلاثاء، 30 يناير 2018

البرلمان يشكل لجنة للتحقيق مع جاب الله الشيباني على وصفه ثورة فبراير بـ”النكبة”

,

قرر مجلس النواب، تشكيل لجنة للتحقيق مع عضو المجلس جاب الله الشيباني على خلفية تصريحاته بشأن ثورة فبراير، التي وصفها بـ”نكبة فبراير”.

ووصف عضو مجلس النواب عن مدينة تاورغاء، ثورة 17 فبراير بـ”المصيبة والنكبة” على حد تعبيره، خلال تلاسنه مع أحد النواب في الجلسة التي عقدها المجلس أمس الإثنين.

وبدأ الشيباني حديثه بالقول “لا أريد أنْ تكون هذه الروح موجودة عند الناس بالقول إنه يوجد تهميش”، مضيفًا “بالعكس بعد الأحداث تمت في انتخابات والانتخابات موجودة”، عندها قاطعه أحد النواب قائلا له: “ليست أحداث بل هي ثورة 17 فبراير العظيمة”، فرد عليه الشيباني قائلاً: “لا هذي قولها أنت أنا لن أقولها بل أقول أحداث وخوذها مني هذه مصيبة هذه نكبة فبراير”.

وفي سياق ذي صيلة، شكل مجلس النواب لجنة للاستلام والتسلم لمنصب المحافظ الجديد لمصرف ليبيا المركزي، يرأسها أحد نائبي رئيس البرلمان، وتتكون من أعضاء لجنة المالية بالمجلس.

وعقد مجلس النواب، صباح أمس الإثنين جلسة في مدينة طبرق بمشاركة نحو 50 نائبًا، أدى فيها المحافظ الجديد محمد الشكري اليمين القانونية، وناقش خلالها البرلمان قانون الاستفتاء على الدستور المقدم من اللجنة التشريعية بالمجلس.

التدوينة البرلمان يشكل لجنة للتحقيق مع جاب الله الشيباني على وصفه ثورة فبراير بـ”النكبة” ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “البرلمان يشكل لجنة للتحقيق مع جاب الله الشيباني على وصفه ثورة فبراير بـ”النكبة””

إرسال تعليق