طرابلس اليوم

الثلاثاء، 30 يناير 2018

السفارة الليبية بعمان تحدد الأول من فبراير موعدا لتسجيل الليبيين المقيمين في الأردن

,

أعلنت السفارة الليبية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، أن الأول من فبراير سيكون موعدا لتسجيل المواطنيين الليبيين المقيمين في الأردن والراغبين بالتسجيل في سجل الناخبين بالمفوضية العليا للانتخابات.

وأوضحت السفارة على صفحتها الرسمية بفيسبوك، أمس الإثنين، أن فترة التسجيل المحددة من مفوضية الانتخابات شهرا واحدا فقط، وأن آلية التسجيل ستكون عبر الموقع الإلكتروني المحدد من قبل المفوضية.

وأشارت السفارة، أنها ستشرع غدا الأربعاء، في توزيع مطويات آلية التسجيل للجالية الليبية، في موقع السفارة الكائن بمنطقة الشميساني شارع خبران خليل جبران مبنى رقم سبعة.

وأعلنت المفوضية العليا للانتخابات، أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا ظهر يوم الخميس المقبل بمقرها بطرابلس، للإعلان عن فتح باب تسجيل الناخبين بالخارج والحديث عن أخر مستجدات عملية التسجيل.

وكانت المفوضية العليا للانتخابات قد أعلنت أن عملية تسجيل الليبيين المقيمين بالخارج، ستكون بداية فبراير القادم، وحددت الموقع الإلكتروني voteabroad.ly لتسجيل الجالية الليبية المقيمة بالخارج.

التدوينة السفارة الليبية بعمان تحدد الأول من فبراير موعدا لتسجيل الليبيين المقيمين في الأردن ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السفارة الليبية بعمان تحدد الأول من فبراير موعدا لتسجيل الليبيين المقيمين في الأردن”

إرسال تعليق