طرابلس اليوم

السبت، 27 يناير 2018

ليبيا تواجه الكونغو غدا ضمن ربع نهائي بطولة الشان بالمغرب

,

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم للمحليين، غدا الأحد، نظيره الكونغو برازفيل، ضمن الدور ربع نهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالمغرب.

وستنطلق المباراة عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ليبيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أغادير.

وقد تأهل منتخبنا الوطني إلى هذا الدور عقب حصوله على المركز في الثاني في المجموعة الثالثة بست نقاط، خلف المنتخب النيجيري المتصدر بسبع نقاط، فيما حل منتخب رواندا ثالثا بأربع نقاط، ومنتخب غينيا الاستوائية رابعا خاليا من النقاط.

وكان المنتخب الليبي للمحليين قد تفوق في مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات على نظيره الرواندي بهدف دون مقابل الثلاثاء الماضي، جاء عن طريق المهاجم المعتصم بوشناف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة، في حين فازت نيجيريا على غينيا بثلاثة أهداف لهدف.

وقد أجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم السبت تدريباته الأخيرة قبل اللقاء على أرضية الملعب الجانبي لملعب أدرار بأغادير، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف المدرب الوطني عمر المريمي، وفق ما ذكر الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وكانت ليبيا قد فازت في افتتاح مباراته في البطولة، على غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادلت نيجيريا مع رواندا سلبا، وفي الجولة الثانية خسرت ليبيا مع نيجيريا بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها تفوقت رواندا على غينيا.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد توج بلقب بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” في نسختها الثالثة التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2014، حين تفوق على منتخب غانا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

التدوينة ليبيا تواجه الكونغو غدا ضمن ربع نهائي بطولة الشان بالمغرب ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ليبيا تواجه الكونغو غدا ضمن ربع نهائي بطولة الشان بالمغرب”

إرسال تعليق