طرابلس اليوم

الأربعاء، 31 يناير 2018

ليبيا تواجه المغرب اليوم ضمن نصف نهائي بطولة الشان

,

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نظيره المغربي ضمن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في المغرب.

وستقام المباراة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت ليبيا، وستنقل قنوات ليبيا الأحرار، و”بي إي أن” سبورت هذه المواجهة العربية.

وقد أجرى منتخبنا الوطني بكامل عناصره وبروح ومعنويات عالية، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته الأخيرة قبل المواجهة المرتقب على أرضية الملعب الذي سيحتضن الديربي المغاربي.

وقد تأهل المنتخب الوطني للمحليين، إلى نصف نهائي بطولة الشان الإفريقية، بعد فوزه على منتخب الكونغو برازفيل بركلات الجزاء الترجيحية، مساء الأحد، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وقد تأهل منتخبنا إلى الدور ربع نهائي، عقب حصوله على المركز في الثاني في المجموعة الثالثة بست نقاط، خلف المنتخب النيجيري المتصدر بسبع نقاط، فيما حل منتخب رواندا ثالثا بأربع نقاط، ومنتخب غينيا الاستوائية رابعا خاليا من النقاط.

وكان المنتخب الليبي للمحليين قد تفوق في مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات على نظيره الرواندي بهدف دون مقابل الثلاثاء الماضي، في حين فازت نيجيريا على غينيا بثلاثة أهداف لهدف.

وفي افتتاح لقاءاتها في البطولة تفوقت ليبيا على غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادلت نيجيريا مع رواندا سلبا، وفي الجولة الثانية خسرت ليبيا مع نيجيريا بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها تفوقت رواندا على غينيا.

ويسعى منتخب فرسان المتوسط إلى تحقيق اللقب الثاني له من هذه البطولة، وذلك بعد أن توج بلفبها في نسختها الثالثة التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2014، حين تفوق على منتخب غانا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

التدوينة ليبيا تواجه المغرب اليوم ضمن نصف نهائي بطولة الشان ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ليبيا تواجه المغرب اليوم ضمن نصف نهائي بطولة الشان”

إرسال تعليق