طرابلس اليوم

الاثنين، 29 يناير 2018

الاتحاد الليبي: أمن طرابلس لم يوافق على دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طربلس

,

 

أبلغ الاتحاد الليبي لكرة القدم رؤساء الاتحادات الفرعية طرابلس ومصراتة والمنطقتي الغربية والجنوبية، بأن جميع المبارايات التى ستلعب على أرضية ملعب طرابلس الدولي ستكون من دون جمهور.

وأوضح الاتحاد الليبي في خطاب موجه للاتحادات المذكورة، اليوم الإثنين، أن مديرية أمن طرابلس لم توافق على تأمين الجماهير الرياضية حتى تستكمل الصيانة “البسيطة” المتفق عليها مع شركة المنشآت الرياضية، وفق الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي على فيسبوك.

وفي وقت سابق أعلنت شركة إدارة واستثمار المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية، عن عدم إمكانية ملعب طرابلس الدولي استقبال الجماهير الرياضية.

وأخلت الشركة في خطاب موجه إلى لجنة المسابقات للاتحاد العام اللعبة، مسؤوليتها عن تنظيم أى مسابقة رياضية بحضور الجمهور على ملعب طرابلس بسبب تصدعات وتهالك في حديد التسليح بالمدرجات وأعمدة الإنارة للملعب.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحادالعام الليبي لكرة القدم، قد اتفقت مع مديرية أمن طرابلس، مبدئيا على السماح بدخول ألف مشجع لحضور مباريات الدوري الممتاز لمرحلة الإياب في مدينة طرابلس.

وشهدت بعض الملاعب الرياضية في المنطقة الشرقية ومصراتة عودة الجماهير الرياضية إلى المدرجات من جديد بعد غياب دام لسبع سنوات.

 

 

التدوينة الاتحاد الليبي: أمن طرابلس لم يوافق على دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طربلس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الاتحاد الليبي: أمن طرابلس لم يوافق على دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طربلس”

إرسال تعليق