طرابلس اليوم

الثلاثاء، 9 يناير 2018

المجر تعد بمنح تأشيرتها لليبيين بداية فبراير القادم

,

قال سفير دولة المجر لدى ليبيا، بيلا مارتن: إن فتح إصدار التأشيرة المجرية للمواطنين الليبيين ستكون بداية فبراير القادم من خلال سفارة بلاده في طرابلس.

ووعد مارتن، في لقائه بعميد بلدية مصراتة مصطفى كرواد، وعدد من أعضاء البلدية، اليوم الثلاثاء، بمصراتة، بتعيين قنصل فخري بالمدينة.

وأوضحت بلدية مصراتة في منشور لها على صفحتها الرسمية بفيسبوك، أن السفير تبادل  الأراء مع بلدية المدينة حول مجموعة من المواضيع التي تهم مدينة مصراتة ودولة المجر، خاصة على المستوي التجاري والخدمات الصحية.

ووصل صباح اليوم، سفير دولة المجر، بيلا مارتن، والوفد المرافق له إلى مطار مصراتة الدولي، حيث كان في استقباله عميد بلدية مصراتة وعدد من أعضاء البلدية.

وأغلت السفارة المجرية أبوابها في طرابلس، عام 2014 بسبب اندلاع حرب بين قوات فجر ليبيا وكتائب الصواعق والقعقاع بطريق المطار في طرابلس.

التدوينة المجر تعد بمنح تأشيرتها لليبيين بداية فبراير القادم ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “المجر تعد بمنح تأشيرتها لليبيين بداية فبراير القادم”

إرسال تعليق