طرابلس اليوم

الأحد، 20 مايو 2018

غدا.. الأهليان وجها لوجه، والاتحاد يستضيف النصر ضمن دوري الممتاز

,

تقام غدا الإثنين مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة الذهاب من منافسات الدور الرباعي لدوري الممتاز لكرة القدم لتحديد البطل للموسم الرياضي 2017-2018.

ففي ملعب شهداء بنينا سيستضيف أهلي بنغازي خصمه اللدود أهلي طرابلس في قمة منتظرة، سيسعى فيها أهلي بنغازي إلى تحقيق فوزه الثاني في هذا المشوار ورفع رصيده إلى ست نقاط، في حين سيبحث أهلي طرابلس في هذه المباراة عن تحقيق فوزه الأول في هذ المنافسات ورفع رصيده إلى النقطة الخامسة.

وفي ملعب طرابلس الدولي، سيحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على المتصدر الاتحاد الذي سيسعى إلى تعزيز صدارته لترتيب الدور الرباعي، بينما سيسعى النصر إلى تحقيق انتصاره الأول في المنافسات وتعويض خسارته ديربي بنغازي في الجولة الماضية أمام غريمه التقليدي أهلي بنغازي.

وستقام قمة ملعب شهداء بنينا بصافرة حكم الوسط محمد الزروق، ويساعده محمد بنور وأحمد أعوينه، والحكم الرابع عماد أخريش، فيما سيتوسط حكم الدولي محمد الشلماني مباراة الاتحاد والنصر، ويساعده خالد بالخير ووحيد الجحاوي، والحكم الرابع مصطفي أبوعين، وستنطلق مباراتين عند الساعة 11:30 ليلا.

وبعد جولتين من اللعب، يتصدر فريق الاتحاد الترتيب بأربع نقاط، ويليه الأهلي بنغازي في المركز الثاني بثلاث نقاط، ويحل الأهلي طرابلس ثالثا بنقطتين، والنصر رابعا بنقطة واحدة.

وكان فريق الاتحاد قد فاز على ضيفه الأهلي بنغازي في الجولة الأولى على أرضية ملعب طرابلس الدولي بهدفين مقابل هدف، وفي ملعب شهداء بنينا ببنغازي تعادل فريقا النصر والأهلي طرابلس بهدف لكل منهما.

وفي الجولة الثانية، حسم الأهلي ديربي بنغازي مع جاره النصر عندما تفوق عليه بهدفين نظيفين بملعب شهداء بنينا، في حين سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف على ديربي العاصمة الذي أقيم بمصراتة بين الغريمين التقليديين الاتحاد والأهلي.

ويقام هذا الدور لتحديد بطل الدوري الممتاز بمشاركة فرق الأهليين ببنغازي وطرابلس والاتحاد والنصر، بنظام جمع نقاط من مرحلتين ذهاب وإياب.

التدوينة غدا.. الأهليان وجها لوجه، والاتحاد يستضيف النصر ضمن دوري الممتاز ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “غدا.. الأهليان وجها لوجه، والاتحاد يستضيف النصر ضمن دوري الممتاز”

إرسال تعليق