طرابلس اليوم

الأحد، 24 يونيو 2018

تشكيل لجنة لوضع خارطة طريقة لآلية عمل مجلس النواب

,

شكّل أعضاء مجلس النواب، لجنة لوضع خارطة طريق لآلية عمل المجلس واقتراح جدول أعمال الجلسات خلال الفترة القادمة.

وشُكلت هذه اللجنة من 13 دائرة انتخابية، ومن المتوقع أن تباشر أعمالها في مدينة بنغازي خلال الأسبوع الجاري، بحسب تصريحات عضو مجلس النواب عن دائرة خليج السدرة صالح افحيمة.

وقال افحيمة، إن كل دائرة اختارت من يمثلها في هذه اللجنة، وأن من لديه الرغبة في الحضور من غير أولئك الذين تم اختيارهم يستطيع الانضمام إلى اللجنة، وفق تصريحاته إلى بوابة الوسط أمس السبت.

وأضاف افحيمة، أن كل دائرة أرسلت الأسماء لأحد النواب الذي تم تكليفه بتسجيل الأسماء، مشيرا إلى أنه كان من المفترض إعلان التشكيلة شبه النهائية للجنة يوم الجمعة، إلا أنه لم يتبق على اكتمالها إلا أن تتفق الدائرتان الثانية والسادسة على ممثليهما في اللجنة.

واختارت الدائرة الأولى ممثليها في اللجنة العضوين مفتاح الشاعري وطلال الميهوب، والدائرة الثالثة إبراهيم الدرسي وعصام الجهاني وبدرالنحيب وسعد البدري وسهام سرقيوه، والدائرة الرابعة فتحي القباصي، والدائرة الخامسة صالح إفحيمة ومعاذ رافع وحسن الزرقا.

وسيمثل الدائرة السابعة النائبين المهدي الأعور وعبدالقادر حسن، والدائرة الثامنة سليمان الحراري، والدائرة التاسعة محمد منصور الحنيش وحسن البرغوثي، والدائرة العاشرة يوسف الفرجاني وحسن جاب الله، والدائرة 11: أيمن سيف النصر وفوزية أبوغالية، والدائرة 12 عزالدين أبوراوي وعلي المجدوب، والدائرة 13 المبروك الكبير وعبدالمنعم بلكور وعائشة شلابي.

التدوينة تشكيل لجنة لوضع خارطة طريقة لآلية عمل مجلس النواب ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تشكيل لجنة لوضع خارطة طريقة لآلية عمل مجلس النواب”

إرسال تعليق