أعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع طرابلس، عن عودة عدد 66 مهاجر غير شرعي من النيجر إلى بلدهم، عبر مطار أمعيتيقة الدولي بالعاصمة.
وذكر الجهاز على صفحتها في “فيسبوك” اليوم الثلاثاء، أن هؤلاء المهاجرين كانوا من نزلاء مقر جهاز مكافحة الهجرة بطريق السكة بطرابلس، وغادروا إلى النيجر في عودة طوعية إنسانية حسب رغبتهم بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.
وكان جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطرابلس، قد أعلن أمس الإثنين مغادرة عدد 252 مهاجر غير شرعي من نيجيريا عبر طائرة خاصة من مطار أمعيتيقة الدولي العاصمة أبوجا.
وأوضح الجهاز، أن هؤلاء المهاجرين النيجريين كان من بينهم نساء وأطفال، وكانوا نزلاء في مقر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطريق السكة في طرابلس.
التدوينة ترحيل 66 نَيْجَرياً، و252 نِيجِيرياً من طرابلس إلى بلدانهم ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.