طرابلس اليوم

الأربعاء، 10 يناير 2018

الشركة الإيطالية المشغلة لمصنع الرابطة للأدوية تؤكد أنها ستعمل على عودة فنيها لتشغيله

,

أكدت الشركة الإيطالية المشغلة لمصنع الرابطة للأدوية، اليوم الأربعاء، أنها ستعمل على عودة فنييها خلال الأيام القليلة القادمة لصيانة الآلات والمعدات المصنع.

وبيّنت الشركة خلال اجتماعها مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وإدارة المصنع في طرابلس، أنها ستبدأ في تشغيل المصنع مباشرة فور انتهاء فنييها من عملية التجهيز والصيانة. وفق ما نشرته الصفحة الرسمية لحكومة الوفاق الوطني.

وتحدث السراج عن أهمية توفير المستلزمات الدوائية في ليبيا، وضرورة إعادة تشغيل مصنع الرابطة للأدوية لتوفير جزء من الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

ويعتبر مصنع الرابطة للأدوية أحد المشاريع التابعة للشركة العامة لصناعة الأدوية والمسلتزمات الطبية، ويبعد عن مدينة طرابلس حوالي 90 كم.

وقام المصنع في عام 1997  بإنتاج صنفين من المواد الداخلية في صناعة المستحضرات الصيدلانية والمتمتلة في مادتين ساليسيلك أسيد، والأسيتومينفين.

التدوينة الشركة الإيطالية المشغلة لمصنع الرابطة للأدوية تؤكد أنها ستعمل على عودة فنيها لتشغيله ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الشركة الإيطالية المشغلة لمصنع الرابطة للأدوية تؤكد أنها ستعمل على عودة فنيها لتشغيله”

إرسال تعليق