طرابلس اليوم

الجمعة، 26 مايو 2017

قادة من الكرامة يطالبون بالتحقيق في تهريب مقاتلي تنظيم الدولة من بنغازي ودرنة ويحذرون من التلاعب على عقيلة

,

طالب عدد من قادة محاوى القتال من قادة عملية الكرامة ببنغازي بالتحقيق في تهريب مقاتلي تنظيم الدولة من مدينتي بنغازي ودرنة شرق ليبيا.

في نفس السياق حذر القادة في بيانهم المصور اليوم بمدينة بنغازي،  من  التلاعب على عقيلة صالح رئيس مجلس النواب بصفته القائد الأعلى للجيش من قبل نواب “خونة” في إشارة إلى الخلاف الذي وقع بين قائد عملية الكرامة خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب.
وحذر القادة ممن قالوا إنه يريد مصلحته الشخصية معربين عن رفضهم لم يريد أن يدوس على تضحياتهم مقبل مصالحه الشخصية معلنين عدم اعترافهم بأي طرف يتحدث باسمهم، في إشارة إلى اللواء المتقاعد خليفة حفتر.
وأضاف القادة أنهم مستمرون في حربهم على ما سموه  بالإرهاب حتى القضاء عليه بالكامل.
وعبر القادة عن رفضهم لزعزعة الأمن وعودة حوادث التفجيرات والاغتيالات لمدينة بنغازي.
وبين القادة،الذي ينتنمي معظمهم إلى قبيلة العواقير التي تقطن مدينة بنغازي وضواحيها، أنهم يرحبون بأي مساعي للمصالح ورآب الصدع بين الليبيين.
يشار إلى أن العلاقة بين خليفة حفتر، ورئيس البرلمان عقيلة صالح توترت في الفترة الأخيرة على خلفية عدم حضور الأخير حفل الذكرى الثالثة لعملية الكرامة في منطقة توكرة شرق بنغازي.

التدوينة قادة من الكرامة يطالبون بالتحقيق في تهريب مقاتلي تنظيم الدولة من بنغازي ودرنة ويحذرون من التلاعب على عقيلة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قادة من الكرامة يطالبون بالتحقيق في تهريب مقاتلي تنظيم الدولة من بنغازي ودرنة ويحذرون من التلاعب على عقيلة”

إرسال تعليق