طرابلس اليوم

الخميس، 25 مايو 2017

تابعون لحفتر: مخرجات لجنة المصالح تمنح صك غفران للجماعات الإرهابية في درنة شرق ليبيا

,

قالت رابطة أولياء الدم، الموالية لعملية الكرامة، في منطقة عين مارة والقبة: إن مخرجات لجنة المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية يمنح صك غفران لـ “لجماعات الإرهابية فى درنة” ويضرب بعرض الحائط تضحيات أبناء هذه المناطق.

وطالبت الرابطة في بيان لها، رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، بالتحقيق مع عضوة المجلس انتصار شنيب، عن مدينة درنة، على خلفية مشاركتها في الحوار مع هيئة المصالحة.

وأضافت رابطة أولياء الدم، أن موقفها هذا ليس مبنيا على  أي عداوة مع أهالي وسكان مدينة درنة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أصدر الأمين العام لقوات عملية الكرامة العميد عبدالكريم هدية أوامره لمجموعة غرفة عمليات المختار، بإدخال الاحتياجات الضرورية لمدينة درنة، المتمثلة فى الدواء والغذاء والوقود والغاز والسيولة النقدية، وذلك استجابة لما توصلت إليه لجنة المصالحة الوطنية مع من وصفهم بأبناء الوطن الواحد.

وتعهد القرار بعدم التعرض لحقوق المدينة، وضمان وصولها للأهالى، بعد عرض هذه المطالب على القائد العام لقوات الكرامة، اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

يشار إلى أن وفدا من المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية زار، مدينة درنة خلال الشهر الحالى والتقى خلال زيارته مع مكونات المدينة السياسية والعسكرية والاجتماعية، وأعلن الوفد في ختام زيارته عن توقيع لمحضر اجتماع كبداية لبحث مشروع المصالحة.

التدوينة تابعون لحفتر: مخرجات لجنة المصالح تمنح صك غفران للجماعات الإرهابية في درنة شرق ليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تابعون لحفتر: مخرجات لجنة المصالح تمنح صك غفران للجماعات الإرهابية في درنة شرق ليبيا”

إرسال تعليق