طرابلس اليوم

الأربعاء، 31 مايو 2017

بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تصل إلى القاهرة لإقامة معسكر تحضيري

,

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة المصرية القاهرة، لإقامة معسكر تحضيري استعدادا لملاقاة منتخب السيشل ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقد وصلت بعثة منتخبنا إلى القاهرة بعد رحلة انطلقت من مطار امعيتيقة الدولي بطرابلس، إلى مطار برج العرب بالإسكندرية ومنه عبر رحلة برية إلى مقر الإقامة بفندق رينيسانس بالقاهرة، بحسب ما نشرت صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على “فيسبوك”.

وسيخوض منتخبنا الوطني اليوم الأربعاء، أولى تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني جلال الدامجة، ومساعده عبد العاطي القبي، اللذين أعلنا عن قائمة المنتخب وضمت 24 لاعبا وهم في حراسة المرمى: محمد نشنوش، وعبدالسلام أمسلم، ومفتاح عبدالحميد، وفي الدفاع: أحمد التربي، وطارق الجمل، وأحمد الشبلي، ومحمد العياط، ومعتصم صبو، وأسامة أشطيبة، وعبدالرحمن العمامي.

وفي خط الوسط: فيصل البدري، وأحمد المقصي، والمعتصم المصراتي، وسفيان بن عمران، وإبراهيم العجيل، وأحمد بن علي، وحمدو المصري، ومؤيد اللافي، ومحمد المنير، ومحمد الطبال، ويحيى الزليتني، بينما سيكون الثلاثي محمد زعبية، وأنيس سلتو، وأكرم الزوي، في خط الهجوم.

وسيخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية مع المنتخب المصري للاعبين المحليين، يوم الإثنين في العاصمة القاهرة.

وسيلتقي المنتخب الليبي نظيره سيشل في التاسع من يونيو المقبل، على أرضية ملعب “بتروسبورت” بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، التي ستخوض ليبيا، غمار تصفياتها ضمن المجموعة الخامسة 2019، إلى جانب نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وسيشيل.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد فقد بنسبة كبيرة آماله في الترشح إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد خسارته أول مباراتين له في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، أمام منتخبي جمهورية الكونغو وتونس، وسيواجه منتخب غينيا، في أغسطس، وسبتمبر القادمين.

التدوينة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تصل إلى القاهرة لإقامة معسكر تحضيري ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم تصل إلى القاهرة لإقامة معسكر تحضيري”

إرسال تعليق