طرابلس اليوم

الجمعة، 26 مايو 2017

خلال زيارته طرابلس.. المبعوث الأممي للتقييم يؤكد دعمه لحكومة الوفاق

,

أكد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتقييم جان ماري غينيو، خلال زيارته إلى طرابلس أمس الخميس، دعم الأمم المتحدة لحكومة الوفاق الوطني ومخرجات الاتفاق السياسي مشددا على أنه لا بديل عن الحل السياسي للأزمة الليبية.

وكان في استقبال المبعوث الأممي للتقييم والوفد المرافق له، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج، ونائبيه أحمد معيتيق وعبد السلام كجمان، ووزير الدولة محمد عماري، بحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لحكومة الوفاق الوطني على “فيسبوك”.

وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة خلاصة ما توصل إليه فريق التقييم الذي قام باجتماعات عدة مع عدد من المسؤولين، لمناقشة التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي تواجه ليبيا، وإمكانية مساهمة البعثة الأممية ومنظمات الأمم المتحدة المتخصصة في دعم المشاريع التي تعالج هذه المجالات المختلفة.

واتفق الجانبان على أن الاستقرار السياسي هو السبيل للتغلب على التحديات الاقتصادية والأمنية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن والخروج من الأزمات الراهنة.

يذكر أن رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج قد استقبل خلال اليومين الماضيين بالعاصمة طرابلس السفير الأمريكي لدى ليبيا بيتر بودي، وقائد القيادة العسكرية الأميركية في إفريقيا توماس والدهاوزر.

منطقة المرفقات

التدوينة خلال زيارته طرابلس.. المبعوث الأممي للتقييم يؤكد دعمه لحكومة الوفاق ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “خلال زيارته طرابلس.. المبعوث الأممي للتقييم يؤكد دعمه لحكومة الوفاق”

إرسال تعليق