طرابلس اليوم

الجمعة، 26 مايو 2017

إعلان قائمة منتخب كرة القدم التي ستواجه مصر ودياً وسيشل إفريقياً

,

أعلن الطاقم الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، عن قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي المنتخب المصري للمحليين الودية، ومنتخب السيشل ضمن تصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وضمت قائمة مدرب المنتخب الوطني جلال الدامجة 24 لاعبا وهم في حراسة المرمى: محمد نشنوش، وعبدالسلام أمسلم، ومفتاح عبدالحميد، وفي الدفاع: أحمد التربي، وطارق الجمل، وأحمد الشبلي، ومحمد العياط، ومعتصم صبو، وأسامة أشطيبة، وعبدالرحمن العمامي.

وفي خط الوسط: فيصل البدري، وأحمد المقصي، والمعتصم المصراتي، وسفيان بن عمران، وإبراهيم العجيل، وأحمد بن علي، وحمدو المصري، ومؤيد اللافي، ومحمد المنير، ومحمد الطبال، ويحيى الزليتني، بينما سيكون الثلاثي محمد زعبية، وأنيس سلتو، وأكرم الزوي، في خط الهجوم.

ودعا الاتحاد الليبي لكرة القدم، جميع اللاعبين الذين جرى استدعائهم للالتحاق بتجمع منتخبنا الوطني يوم الإثنين المقبل بفندق باب البحر بالعاصمة طرابلس.

وسيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع المنتخب المصري للاعبين المحليين، في الخامس من شهر يونيو المقبل في مصر.

وسيلتقي المنتخب الليبي نظيره سيشل في التاسع من يونيو المقبل، على أرضية ملعب “بتروسبورت” بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، التي ستخوض ليبيا، غمار تصفياتها ضمن المجموعة الخامسة 2019، إلى جانب نيجيريا، وجنوب أفريقيا، وسيشيل.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد فقد بنسبة كبيرة آماله في الترشح إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد خسارته أول مباراتين له في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، أمام منتخبي جمهورية الكونغو وتونس، وسيواجه منتخب غينيا، في أغسطس، وسبتمبر القادمين.

التدوينة إعلان قائمة منتخب كرة القدم التي ستواجه مصر ودياً وسيشل إفريقياً ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “إعلان قائمة منتخب كرة القدم التي ستواجه مصر ودياً وسيشل إفريقياً”

إرسال تعليق