طرابلس اليوم

الجمعة، 31 أغسطس 2018

ارتفاع حصيلة ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 38 قتيلا و95 جريحا

,

أعلن المستشفى الميداني العاصمة التابع لإدارة شؤون الجرحى طرابلس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا أحداث طرابلس إلى 38 قتيلا و95 جريحا منذ بدء الاشتباكات يوم الإثنين وحتى منتصف هذا اليوم الجمعة.

 

وأكد المستشفى الميداني في بيانه اليوم الجمعة، فقدان ستة أشخاص نتيجة لهذه الأحداث، وهم: حسام محمد علي، وعلي عبدالهادي الفيتوري، وعزام فتحي الحراري، ومحمد حسني العجيلي، وأيمن إبراهيم جمعة، ومالك القنصل.

 

وطالب المستشفى الميداني العاصمة، بالتواصل معه على رقم الطوارئ الخاص بإدارة شؤون الجرحى في حالة معرفة أي معلومة عن المفقودين.

 

وجددت إدارة شؤون الجرحى بطرابلس، مناشدتها لوزارة الصحة والمنظمات الإنسانية المحلية والدولية التدخل والمساعدة في إغاثة المواطنين الذين تعرضت منازلهم لإصابات مباشرة نتيجة الاشتباكات التي تدور جنوب طرابلس.

 

وكانت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، قد أدانت بشدة وقوع خسائر في الأرواح بين المدنيين في العاصمة طرابلس جراء الاشتباكات، داعية جميع الأطراف إلى اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة للحيلولة دون وقوع المزيد من الضحايا من المدنيين وإيقاف جميع الأعمال العدائية.

 

وتشهد عدة مناطق جنوب طرابلس منذ يوم الإثنين الماضي، مواجهات مسلحة عنيفة بين اللواء السابع مشاة ترهونة المعروف بـ”الكانيات”، وعدة كتائب من العاصمة، خلفت عشرات القتلى والجرحى، وأثارت قلقا ومخاوفا لدى المواطنين.

 

الجدير بالذكر أن كل الجهود المبذولة من قبل حكماء وأعيان المنطقة قد أخفقت حتى الآن لوقف إطلاق النار بين أطراف النزاع بضواحي طرابلس التي اخترقت الهدنة أكثر من مرة.

التدوينة ارتفاع حصيلة ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 38 قتيلا و95 جريحا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ارتفاع حصيلة ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 38 قتيلا و95 جريحا”

إرسال تعليق